This is a sample notification!

قريباً

سوف يتم اطلاق النسخة الانكليزية من البوابة

عودة للنسخة العربية

المملكة العربية السعودية وزارة الداخلية المديرية العامة للجوازات

الملف الصحفي

صور.. الجوازات تكرم إعلاميي منطقة عسير
١٩ صفر ١٤٤٠
كرمت جوازات منطقة عسير صباح اليوم بمقر الإدارة بأبها إعلاميي منطقة عسير بشهادات تقديرية؛ عرفاناً بجهودهم الملموسة في إيصال الرسالة الإعلامية للجوازات لكافة شرائح المجتمع بالمنطقة عبر الوسائل الإعلامية المختلفة (المسموعة، المقروءة، المرئيّة) مما كان له الأثر الإيجابي في تفاعل المستفيدين مع خدمات الجوازات بشكلها الإلكتروني عبر الأنظمة الإلكترونية المختلفة “أبشر ومقيم” وتطبيقاتها على الأجهزة الذكية بدلاً من الطرق التقليدية في المراجعة والحصول على خدمات الجوازات، بحضور العقيد د. عبدالله آل هادي المتحدث الإعلامي لجوازات المنطقة.
وقد قام مساعد مدير جوازات منطقة عسير المكلف العقيد مريح بن عارم نيابة عن مدير جوازات المنطقة اللواء سعد الخالدي بتسليم الشهادات التقديرية لممثلين من المكرمين، مقدماً شكره لتعاونهم المستمر والمثمر في إبراز جهود الجوازات بحملاتها الإعلامية المختلفة وتسليط الضوء على خدماتها الإلكترونية وكل جديد فيها مما يساهم في تطويرها وتقديم الأفضل دوماً وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في التحول الالكتروني لتقديم الخدمات وتطبيق مبادئ الحكومة الإلكترونية.

من جانبهم عبَّر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لجوازات المنطقة وكافة منسوبيها على التفاعل مع الجهات الإعلامية مؤكدين حرصهم على تقديم المزيد من الجهود في خدمة الوطن الغالي.

عدد القراءات 1393 قراءة | أخر تحديث 21 صفر 1440 هـ

القائمة الفرعية