This is a sample notification!

قريباً

سوف يتم اطلاق النسخة الانكليزية من البوابة

عودة للنسخة العربية

المملكة العربية السعودية وزارة الداخلية المديرية العامة للجوازات

الأخبار

على العهد والولاء نجدد البيعة
٧ ربيع الثاني ١٤٤١
تأتي  ذكرى  البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله - مقاليد الحكم والمملكة تشهد إنجازات مفصلية على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي شكّلت ملحمة غير مسبوقة لبناء وطن وقيادة أمة. 
فاليوم  يحق للوطن أن يفتخر وللمواطن أن يحتفي بهذه المناسبة الكريمة لملك الحزم والعزم ملك المواقف العظيمة التي أثبتت للجميع حنكة قائد جعل من أمن وسلامة بلاده ورفاهية ورخاء مواطنيه همه الأول وشغله الشاغل. لقد اتسم عهد خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بسماتٍ حضارية ومدنية رائدة جسدت تفانيه في خدمة وطنه ومواطنيه، وأمته العربية والإسلامية، والمجتمع الدولي من خلال بناء شراكات دولية جديدة وقرارات تعزز مكانة المملكة، وتعكس حرصه الكبير على مستقبل أمته ونموها. ولعل محاربته للفساد وإحقاق الحق كانت إحدى النواتج الهامة التي سعى من خلالها يحفظه الله إلى تصحيح المسار ورسم صورة واضحة وصفها في كلمته الضافية في مجلس الشورى بأن الاستقامة للوطن بمحاربة الفساد واستئصاله من جذوره.
وبهذه المناسبة يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- سائلاً الله عز وجل أن يحفظ هذا البلد ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار.
 مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العميد /ناصر بن عبدالعزيز الماضي ​








عدد القراءات 218 قراءة | أخر تحديث 07 ربيع الثاني 1441 هـ

القائمة الفرعية