This is a sample notification!

قريباً

سوف يتم اطلاق النسخة الانكليزية من البوابة

عودة للنسخة العربية

المملكة العربية السعودية وزارة الداخلية المديرية العامة للجوازات

الأخبار

خمسة أعوام من التقدم والازدهار
٧ ربيع الثاني ١٤٤١

إن الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لمناسبة عظيمة تتجسد من خلالها مشاعر الولاء والانتماء لهذا البلد المعطاء فباسمي ونيابة عن كافة منسوبي جوازات منطقة الجوف نهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين ونجدد الولاء والبيعة على السمع والطاعة في المنشط والمكره .

وبهذه المناسبة نستشعر ما تعيشه المملكة من إنجازات اقتصادية على المستويين الداخلي والخارجي وهذا دليل واضح على مكانته – حفظه الله – وقدرته على استشراق المستقبل ، وإبراز دور المملكة العربية السعودية ، ومانراه من تطور على مستوى القطاعين العام والخاص دليل كاف على نجاح الخطط التنموية العملاقة التي إعتمدها أيده الله .

ومن أكبر الإنجازات التي تحققت في عهده - حفظه الله - على المستوى الداخلي الإعلان عن خطط التحول الوطني الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل لمقاومة جميع المتغيرات الاقتصادية وعدم تأثر البلاد مستقبلاً بسبب إعتمادها على مورد واحد .

وبفضل الله وخلال الأعوام السابقة بدأت أثار تلك الخطط تظهر على أرض الواقع ، حيث أصبحت بلادنا تسابق الزمن لتقف بمصاف الدول المتقدمة في حقبة زمنية وجيزة من عمر تقدم ورقي الشعوب ، مما يؤكد صحة مسيرة البناء للوصول بهذا الوطن المعطاء إلى أرقى درجات النماء والرخاء بما يواكب رؤية 2030 ، وما انضمام المملكة لمجموعة الدول العشرين إلا مثالاً حياً لذلك ، كما أولى – حفظه الله – كافة قطاعات الدولة ومنها الشؤون الاجتماعية والصحة والتعليم والإسكان كل عناية واهتمام ، بالإضافة لما يوليه -حفظه الله - من عناية ورعاية للحرمين الشريفين .

ولا يخفى علينا جميعاً ما سطره خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – من إنجازات على المستوى الخارجي ابتداء من عملية ( عاصفة الحزم ) لدعم الشرعية باليمن وصولاً إلى كثير من المشاركات الفاعلة مع دول العالم لبحث كافة القضايا العالقة ، وكان ولا يزال دور المملكة فاعلاً ومهماً في هذا المجال .

إن الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لمناسبة عظيمة على أبناء شعبة الوفي لتجديد الولاء والبيعة فالشكر لله عز وجل على هذه اللحمة الكبيرة التي تجمع قيادة واعية بشعب وفي حرص على تقديم الغالي والنفيس لخدمة بلاده مدافعاً عن كل شبر من أراضيه .

ومنذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – ونحن نشاهد وبفضل من الله استمرار مسيرة البناء والإزدهار والحرص على الأمن والأمان رغم ما نمر به من عواصف واضطرابات ومؤامرات تحاك ضدنا .

وفي الختام أدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وحكومتهما الرشيدة وأن يديم على مملكتنا الغالية أمنها وأمانها إنه سميع مجيب .

مدير جوازات منطقة الجوف العميد /سعيد بن حسين القحطاني​

عدد القراءات 218 قراءة | أخر تحديث 07 ربيع الثاني 1441 هـ

القائمة الفرعية